*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بلكطو:”PPS يراهن على الفوز بمقعد برلماني بشيشاوة ويطالب “مزوض” بالوقوف الى جانب المعقول والوفاء”

  • الأحد 17 يوليو 2016 - 08:54

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
نظم حزب التقدم والاشتراكية، مساء عصر أمس السبت 16 يوليوز، لقاء تواصليا بين القيادات الوطنية للحزب وقواعده بإقليم شيشاوة من مستشارين جماعيين ومناضلات ومناضلين، وذلك بمنزل الحسين بلكطو الكاتب الاقليمي للحزب بجماعة مزوضة بإقليم شيشاوة، بحضور عبد الواحد سهيل وزير التشغيل السابق، وعدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب الكتاب في اطار التحضير والاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة.
هذا وافتتح الحسين بلكطو عضو الديوان السياسي للحزب اللقاء، بكلمة ترحيبية بمن وصفهم ب” أوفياء الكتاب”، مذكرا بأهم المحطات الأساسية التي مر منها الحزب تاريخيا بإقليم شيشاوة وكذا حصيلة الحزب في الانتخابات الجماعية الأخيرة اقليميا.
وطالب بلكطو في كلمته أبناء قبيلة مزوضة بالوقوف الى جانب ما أسماه ب” المعقول والوفاء”، وبالعمل المشترك مع كافة القوى التقدمية والإصلاحية لأن الوقت وقت العمل ولا مجال للانتهازيين يقول كبير التقدميين بمزوضة.
والى ذلك وفي تصريح حصري ل”شيشاوة الآن”، أكد الحسين بلكطو، على هامش اللقاء التواصلي، أن زيارة وفد المكتب السياسي لمزوضة، تأتي في اطار عمل المكتب السياسي على بناء شبكة تشخيصية ميدانية والتشاور مع قواعد الحزب من أجل بناء برنامج انتخابي لخوض الاستحقاقات المقبلة من جهة، وإرسال الحزب لقياداته الوطنية لجميع اقاليم المملكة، خاصة تلك التي يتمتع فيها الحزب بحظوظ وافرة للفوز بمقعد برلماني أو اكثر وضمنها شيشاوة وقلعة السراغنة.
وأوضح بلكطو، ان نبيل بن عبد الله الامين العام للحزب والوزير الحسين الوردي سيقومان بزيارة في القريب من الأيام لجماعة مزوضة للتواصل مع قواعد الحزب في عموم الاقليم، وفي رد له على سؤال للجريدة، حول ما إن حسم في أمر قيادته الاستحقاقات البرلمانية المقبلة على رأس لائحة “الكتاب” بإقليم شيشاوة، أكد أنه لم يحسم بعد في امر الترشح وأن هذا الأمر متروك للأيام القليلة المقبلة لتجيب عنه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...