*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“النوري رئيس جماعة سيدي المختار في لقاء مع مكونات فريق شباب سيدي المختار والجميع يرفع تحدي الصعود للقسم الموالي

  • الأحد 30 أكتوبر 2016 - 15:28

حسن الحسن -شيشاوة الآن

عقد “النوري”رئيس جماعة سيدي المختار قبل قليل من زوال اليوم الأحد 30أكتوبر بقاعة الإجتماعات بأحد المطاعم بشيشاوة ،(عقد) اجتماعا مع مكونات فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم.
الإجتماع الذي ضم  أعضاء المكتب المسير يتقدمهم رئيس الفريق هشام الدحماني  ويونس النظيري مدرب الفريق بحضور المستشار الجماعي حسن لحلو، كان فرصة لإعطاء الدعم لفريق شباب سيدي المختارقبيل انطلاق مباراة الديربي التي ستجمعه بفريق نهضة شيشاوة.
وفي اتصال ل”شيشاوة الآن”ب”نور الدين النوري”رئيس جماعة سيدي المختار،أوضح أن الإجتماع مناسبة لوجيه رسائل الدعم المعنوي لمكونات الفريق للمضي قدما في تحقيق الإنجازات التي تليق بفريق يمثل جماعة سيدي المختار.
وأضاف “النوري”أن المجلس الجماعي بسيدي المختار سيعمل على توفير الدعم المادي والمعنوي للفريق وأن المجلس إلى جانب الفريق يرفع تحدي الصعود إلى القسم الموالي،وقال:”لايسعنا إلا نشعر بالفخر والإعتزاز بفريقنا الذي حقق الصعود ،والأمل معقود على هذا الطاقم الشاب، لاعبين ومدربا ومكتبا لتحقيق الأفضل”

وشدد ذات المتحدث على أن المجلس الجماعي يسعى لتوفير كل الشروط الموضوعية لتحقيق حلم الصعود للقسم الموالي وهو الحلم الذي اعتبره “النوري”مشروعا بالنظر لامكانيات الفريق الكروية وحنكة مدربه التقنية ومؤهلات مكتبه التسييرية.

received_687989901359646

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...