*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..”لابيجي” شيشاوة تعتقل “باكوطي” و”النويكة” وشريك ثالث بتهمة الاغتصاب الجماعي لنادلة بمقهى شعبي في كمين محكم

  • الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 18:57

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية “لابيجي” التابعة للأمن الوطني بشيشاوة بتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية للمنطقة الاقليمية بشيشاوة، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 28 فبراير، من اعتقال الملقبين “باكوطي” و “النويكة” وشريك ثالث لهما بعد أربعة أيام من اقترافهما لجريمة اغتصاب جماعية في حق نادلة تعمل بمقهى شعبي بمدينة شيشاوة فجر السبت الماضي على مقربة من خزان مائي بحي أولاد ابراهيم، وتكثيف العناصر الأمنية بتعليمات من رئيس المنطقة الإقليمية لدورياتها بمختلف أحياء المدينة وهوامشها إلى أن وصلت إلى مكان اختفاء المتهمين بعد كمين محكم.
وبحسب ما كشفت عنه مصادر خاصة للجريدة، فإن الأمر يتعلق بكل من المسمى ( العب) الملقب ب”النويكة” البالغ من العمر 30 سنة، والمسمى (فك) الملقب ب”الباكوطي” والبالغ من العمر 27 سنة، وشخص ثالث يسمى( موز.م) الثلاثيني والذين تورطوا في عملية الاعتداء بالضرب والجرح والاغتصاب الجماعي على سيدة متزوجة وأم لأبناء أثناء توجهها إلى عملها في مقهى شعبي فجر السبت الماضي.
والى ذلك تم اقتياد المتهمين الثلاثة إلى مخفر الشرطة بالدائرة الأولى لأمن شيشاوة، قصد الاستماع لأقوالهم والتحقيق معهم من اجل المنسوب إليهم وذلك بتعليمات من الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما ليقرر الوكيل العام ما يراه مناسبا في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..”لابيجي” شيشاوة تعتقل “باكوطي” و”النويكة” وشريك ثالث بتهمة الاغتصاب الجماعي لنادلة بمقهى شعبي في كمين محكم

  1. تحية عالية لرجال الامن هولاء المجرمين كانو يعتون فسادا في حي اولاد ابراهيم ويهددون امن السكان.فتحية لرجال الامن ومزيدا من الدوريات بالحي لان هناك بعض العناصر التي لا زالت طليقة وتقلق امن الساكنة.فحي النهضة اصبح مرتعا للمجرمين وتجار المخدرات لانعدام الدوريات الامنية داخاله

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...