*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن” تكشف حقيقة “الفيديوهات المفبركة” للخطبة السياسية المزعومة بإمنتانوت

  • الإثنين 29 مايو 2017 - 11:12

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
نفت مصادر عليمة للجريدة ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر شريط فيديو مفبرك، يهم قيام أشخاص بمدينة امنتانوت على الهجوم على أحد مساجد بإمنتانوت والذي أسمته الجهات التي أشاعت الخبر تارة بمسجد بيكرى في جزء من الشريط، ومرة أخرى بمسجد تاغجاجت وفي جزء منه بأن الوقائع جرت بامنتانوت ، بسبب “الخطبة السياسية لفقيه المسجد” الموجهة إلى المصلين في إحدى الصلوات يرجح أنها لصلاة العشاء أو الجمعة الماضية بحسب رواية الأشرطة المفبركة.
ومما يؤكد مغالطة وانحراف الشريط المزعوم بحسب مصدر تابع لمندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن الدوارين اللذان قيل أنهما بامنتانوت، لا يتواجدان في تراب هذه الجماعة، بل بجماعة أنفيفة، حيث أن تاغجاجت خالية من أي مشكل يهم المسجد، باستثناء مسجد مشترك بين دواري بيكرى وايت مشكوك الذي امتنع الفقيه بإمامة الناس بعد رفضهم دفع واجب الشرط، في الوقت الذي قالت فيه الساكنة أن الإمام المذكور يتقاضى أجره الشهري من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
يذكر أن الجهة التي أشاعت الخبر كتبت على حسابها الفايسبوكي الخاص مايلي ( تحتفظ الجريدة بصيغته رغم أخطائه الإملائية): “دوار بيgرى ينسحبون من المسجد بسبب الخطبة السياسية من فقيه المسجد الكل غاضب من هذه التصرفات حتى الإسلام بدؤو بتحريفه ولا نعرف هل نحن في مساجد أم في قاعاة البرلمان عجبا لكم ولقلوبكم تستغلون دين الله لمصالحكم الشخصية وتستخدمونه سلاح لطمس الواقع هذا هو زمن تجار الدين”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on ““شيشاوة الآن” تكشف حقيقة “الفيديوهات المفبركة” للخطبة السياسية المزعومة بإمنتانوت

  1. تم بناء مسجد سياسي خارج القانون كذلك على اراضي الجماعة السلالية التابعة لدوار ازوران من طرف ايت اكضاشن وفي موفع مشبوه دون الاحتكام للقانون وتعاليم وزارة الشؤون الاسلامية

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...