*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المديرية الإقليمية للتجهيز بشيشاوة توضح في بيان قيام شيخ هرم بترقيع حفر بجماعة ايت هادي + البيان

  • الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 14:07

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
بعد نشر جريدتي “شيشاوة الآن” و” مراكش الآن” لمقال تحت عنوان: ” شيخ هرم بأيت هادي ينوب عن الجماعة ومندوبية التجهيز في ترقيع الطريق”، الأسبوع الماضي، توصلت الجريدة ببيان توضيحي في الموضوع من طرف المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، حيث أوضحت أن أشغال صيانة الطريق الرابطة بين النزالة وايت هادي، لا يدخل ضمن اختصاصاتها.
وأضاف البيان التوضيحي الذي يحمل توقيع بوغرارة المدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، أن الأمر يتعلق بطريق غير مصنفة أنجزت في إطار برنامج التأهيل الترابي سنة 2012.
يذكر أن شيخا طاعنا في السن بجماعة أيت هادي قام بترقيع حفر على مستوى الطريق الرابط بين دوار أيت هادي و النزالة، بحر الأسبوع الماضي، مما أثار إعجابا لدى رواد صفحات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” و”الواتساب” بإقليم شيشاوة، منوهين بهذه المبادرة الخلاقة التي تعكس جانبا من المواطنة الحقة.
ووجه نفس النشطاء في مقابل ذلك سهام النقد للمسؤولين على الشأن المحلي بجماعة ايت هادي ومندوبية التجهيز بشيشاوة، وعلق أحدهم قائلا:” المبادرة التي قام بها هذا الشيخ لها عنوان واحد وهو أنه انتظر طويلا تدخلا من الجهات الوصية بالخدمات الجماعية والطرقية، إلى أن طال انتظاره فأخذ المبادرة بنفسه غيرة ووطنية وإعمالا منه للحديث النبوي:” “إماطة الأذى عن الطريق صدقة” متطوعا بمجهوده العضلي وبمواد البناء.

tajhiz 2017

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “المديرية الإقليمية للتجهيز بشيشاوة توضح في بيان قيام شيخ هرم بترقيع حفر بجماعة ايت هادي + البيان

  1. الله اعطيك الصحة ردة الفعل بسرعة البرق ببيان توضيحي بحال الا الطرق لتدخل في اختصاصكم كلها بحالة جيدة
    الم تلاحظون الطريق الرئيسية الرابطة شيشاوة و امنتانوت كلها حفاري و تشققات اوا حتى هذي مادخل في الاختصاص.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...