*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نشرة انذارية خاصة..تساقطات ثلجية مهمة وانخفاض في درجات الحرارة بإقليم شيشاوة

  • الجمعة 26 يناير 2018 - 18:17

شيشاوة الآن – و م ع
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية في نشرة إنذارية خاصة، أن إقليم شيشاوة سيعرف انخفاضا في درجات الحرارة الدنيا إلى ناقص 4 درجات و مابين 5 و 9 في درجة الحرارة العليا وتساقطات ثلجية في المرتفعات الجبلية التي يتعدى علوها 800 متر على مستوى الأطلس الكبير الغربي الذي يشكل إقليم شيشاوة جزء منه، ابتداء من مساء اليوم الجمعة 26 يناير الى غاية يوم الاثنين المقبل، وستعرف مجموعة من الأقاليم نفس الأجواء وهي: شفشاون وتاونات وتازة والحسيمة وفكيك وتاوريرت وجرادة وفاس ومولاي يعقوب والحاجب ووجدة وجرسيف وبركان والخميسات وخريبكة والرشيدية وورزازات وزاكورة وتارودانت.
كما يرتقب أن تسجل درجات الحراة الدنيا ما بين ناقص 10 درجات وناقص 5 درجات، ودرجات الحرارة العليا ما بين ناقص درجة واحدة و4 درجات بكل من أقاليم إفران وصفرو وخنيفرة وبولمان وميدلت وبني ملال وأزيلال وتنغير والحوز.
وتتوقع المديرية، أيضا، هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة حسب المناطق يوم غد الجمعة وصباح بعد غد السبت، بكل من أقاليم الصويرة وآسفي (جنوب) وطانطان وطرفاية والعيون والداخلة وبوجدور وورزازات .
وأضاف المصدر ذاته أن تساقطات ثلجية ستهم المرتفعات التي يتعدى علوها 800 متر وستهم حسب المناطق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والشرق، وهضاب الجنوب الشرقي، مشيرا إلى أن هذه التساقطات الثلجية قد تكون موضوع نشرة خاصة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...