*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انقلاب سيارة تابعة لمندوبية الصحة بشيشاوة ومسؤولة صحية تستغل سيارة الخدمة لقضاء عطلتها خارج الإقليم

  • الخميس 26 أبريل 2018 - 20:11

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر مطلعة للجريدة، أن سيارة تابعة لمندوبية وزارة الصحة بشيشاوة، تعرضت لحادثة سير، ليلة يوم الثلاثاء الماضي، بحي المحاميد بمدينة مراكش، كان يقودها سائق سيارة الإسعاف الخاص بالمركز الصحي بمجاط، بعد عودته من مدينة سطات، حيث أن السيارة المعنية كانت تقل المسؤولة الصحية عن الإقليم في اتجاه الدارالبيضاء لقضاء عطلتها “الكونجي” وأصيبت بعطب تقني اضطرت معه المسؤولة إلى ربط الاتصال بالسائق المذكور بمجاط لإيصال سيارة بديلة من نوع “كاط كاط” تابعة لنفس المندوبية.
وأضاف نفس المصدر، أن سائق الإسعاف أصيب بجروح خفيفة نقل على إثرها إلى إحدى المصحات الخاصة وقدمت له العلاجات الضرورية.
وتفضح هذه الواقعة استغلال مسؤولي المصالح الخارجية بإقليم شيشاوة لسيارات المصلحة لمآرب شخصية وخارج أيام العمل رغم توفر أغلبيتهم على سيارات خاصة، وهو الأمر الذي يضع السلطات الإقليمية في محك تطبيق القانون.
ليبقى السؤال المطروح هل لمندوبية وزارة الصحة قانون خاص بها فيما يخص أسطول سيارات الخدمة، مختلف عن باقي الإدارات والمؤسسات العمومية، ليبقى السؤال مفتوحا في انتظار توضيحات المسؤولين الصحيين بإقليم شيشاوة، تجدر الإشارة أن الجريدة حاولت الاتصال بنور الهدى تامر للتوضيح، غير أن هاتفها ظل يرن دون أي مجيب؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انقلاب سيارة تابعة لمندوبية الصحة بشيشاوة ومسؤولة صحية تستغل سيارة الخدمة لقضاء عطلتها خارج الإقليم

  1. السيارات بشيشاوة و غيرها ريع لا زال المواطن لا يعي كون البنزين المستعمل لنقل الأبناء إلى المدرسة و الزوجة إلى العمل و العاملة إلى السوق يؤدى من جيوب المسحوقين.ما يغيضني هو وقاحة و تبجح البعض بسيارة الدولة سواء كانت تابعة لجماعة من الجماعات أو وزارة من الوزارات. يقفون بدون حياء أو حشمة و أحيانا يأتي السائق كما أن الأبناء يصبحون من الطينة المميزة التي على الآخرين عدم لمسها في أعين أبناء المساكين.كما أن هناك من يحمل قنينات الغاز في سيارة إحدى جماعات ناحية إمينتانوت ويتوجه بها إلى ضيعته .
    أتمنى أن تنطلق حملة تشهير بهؤلاء تحت شعار “افضح بوه” أو “افضح بباه” أو “افضح …”

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...