*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو..هذه رسائل بنكيران لإتحاديي امنتانوت بعد تصويتهم على PJD لتولي منصب الرئاسة ووصاياه العشر للرئيس أمدجار

  • الجمعة 1 فبراير 2019 - 12:57

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
نوه عبد الاله بنكيران، الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، بالاتحاديين الذين صوتوا لصالح الحسين امدجار مرشح حزبه في انتخاب رئيس جديد لامنتانوت، وذلك في اخر خرجة إعلامية له من منصته الفايسبوكية التي يديرها رفيقه “فريد تيتي” والتي استقبل فيها زوال يوم أمس الخميس ايمان صبري رئيسة جماعة المحمدية بعد تحالف بين مرشحي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والعدالة والتنمية.
وقال بنكيران ان حزب ” المصباح” لا يتوفر في امنتانوت سوى على عضو واحد ضمن المجلس الجماعي ورشحه رفاق “الوردة” الثلاثة عشر لتولي منصب الرئاسة ضد المرشح الذي اختاره الكاتب الأول للحزب، وأضاف بنكيران أن تصويت الاتحاديين على أمدجار نابع مما تكون لديهم من قناعة أن سلوك مرشح “الوردة” لا يليق بالمهمة التي يمكن أن يشغلها.
كما كشف “الزعيم” كما يفضل أنصار الحزب تسميته، أنه اتصل بالقيادي الاتحادي حسن طارق وشكره على مستوى الالتزام السياسي الذي تحلى به أعضاء حزبه بكل من امنتانوت والمحمدية.
ولم يفوت عبد الاله بنكيران في ذات الطلة الاعلامية فرصة توجيه رسائل سياسية الى كل من الحسين أمدجار الرئيس المنتخب خلفا ليحيا على رأس جماعة امنتانوت ورئيسة جماعة المحمدية والى القوى السياسية الوطنية، وهي على الشكل الآتي:
1- شكر خاص لمناضلي الاتحاد الإشتراكي ومسرور بمواقفهم وهي رسالة أمل إلى الوطن رغم الاغراءات والضغوطات، وموقفهم يشرف الحياة السياسية و قال عبارة تاريخية: الرجال تيعرفو بعيضيتهم. ( 7 دقائق)
2- شكر خاص لمناضلي الحزب الذين صوتوا لحزبهم و أن من لم يصوت للحزب ليس له منه أي احترام أو تقدير ولا مكان له بالحزب .( 2 دقائق و45 ثانية ).
3- الحاجة للتحلي بقيم النزاهة تم الشجاعة ورفض الضغوطات من كل الجهات.
4- الثقة في كافة أعضاء المكتب هي الأساس، القناعة والتوكل على الله.
5- الاهتمام بالأشياء الجوهرية وليس الشكليات والمظاهر مع التركيز على الأولويات .
6- التعامل الجيد والممتاز والتعاون مع رجال السلطة في إطار القانون.
7- احترام التوجيهات الملكية في مجال المدينة .
8 – نهج خيار المعقول مع المواطنين والعمل على إيجاد الحلول لمشاكلهم.
9 – جعل الهدف الأساسي هو تحقيق إنجازات حقيقية وليس “يصوتوا عليك الناس”.
10- اياك تم اياك تم اياك من الحاجة لي هي طايحة .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...