*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

برلمانيون ورؤساء الجماعات ورجال أعمال يعزون لوديني رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة في وفاة والده

  • الجمعة 24 أبريل 2020 - 18:34

تعزية
“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الذي لا راد له، انتقل إلى رحمة الله الواسعة، قبل قليل من عصر اليوم الجمعة 24 أبريل الموافق ل 30 شعبان، والد الإطار سالم لوديني رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة.
وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم عدة شخصيات بالإقليم يتقدمهم برلمانيو الإقليم في شخص حمزة الصوفي، هشام المهاجري، عبد الغني جناح والحسين أيت اولحيان، ورجال الأعمال يتقدمهم عبد الله السعدي، محمد بالفقيه، الحاج بوجمعة موقس، علي رحيمي، مولاي الحسن طالب، إبراهيم بوسلام، والمحامي صالح بوسكري إلى جانب رؤساء الجماعات الترابية وفي صدارتهم السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، الحسين أمدجار رئيس بلدية امنتانوت واحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة وباقي رؤساء الجماعات، بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة إلى الإطار سالم لوديني في هذا المصاب الجلل، راجين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
كما نسأله تعالى أن يبدله دارا خير من الدنيا وأهلا خير من أهله، وأن يجعل قبره روضا من رياض الجنة لا حفرة من حفر النيران، ونسأله من عظم مقامه وعزه أن يلهم ذويه الصبر والسلوان. وان لله وإنا إليه راجعون.
طاقم”شيشاوة الآن”، بدوره يعزي الأخ سالم لوديني في وفاة والده، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...