الرئيسية > اخبار شيشاوة

في التفاتة رمزية واعترافا بجهود أساتذتهم.. تلاميذ ثانوية ابن رشد التأهيلية بسيدي المختار ينظمون حفلا مميزا

  • الأحد 11 أبريل 2021 - 19:30

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

ترسيخا لثقافة الاعتراف، وتحت شعار:”تلاميذ ثانوية ابن رشد التأهيلية .. عطاء وإبداع”، نظم تلاميذ السنة الثانية باكالوريا علوم إنسانية 2 و 3 بثانوية ابن رشد التأهيلية بسيدي المختار -، يوم الجمعة 9 أبريل، حفلا مميزا احتفاء وتكريما لأستاذات وأساتذة الثانوية وكذا عاملات النظافة بالمؤسسة والعاملات بمطبخ القسم الداخلي وحراس الأمن بالمؤسسة.

شهد هذا الحفل استقبالا حارا بالتمر والحليب أقيم على شرف أستاذات وأساتذة المؤسسة من طرف التلاميذ، على أن يتم الإعلان الرسمي لانطلاق الحفل الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ عمر أسكور، ثم تعقبتها كلمة مدير المؤسسة رشيد بكيز، حيث عبر من خلالها عن سعادته بهذا العرس التربوي الذي نظمه تلاميذ المؤسسة وعن ثقافة الاعتراف التي تسري في عروقهم، ثم بعد ذلك أُعطيت الكلمة للتلميذة سميرة غرزة لتلقي كلمة باسم اللجنة المنظمة، إضافة إلى كلمة باسم الأساتذة تكلف بتقديمها الأستاذ خالد أيت القايد، لتختتم الكلمات بكلمة الأستاذ عبد الله لعجاج الحارس العام للداخلية.

وموازاة مع ذلك فقد شهد الحفل أيضا فقرات فنية (أناشيد – مسرحيات – قراءات شعرية…) وعروض رياضية من فنون القتال كلها من إبداعات التلاميذ، وتضمن الحفل كذلك مسابقة ثقافية وشعرية أطرها تلاميذ المؤسسة وأساتذتها، وكل ذلك في احترام تام للتدابير الاحترازية المعمول بها في ظل جائحة كورونا المستجد. 

كما عرف أيضا توزيع الشواهد التقديرية على أستاذات وأساتذة المؤسسة وعاملات النظافة وحراس الأمن، إضافة إلى تتويج الفائزين في المسابقين الثقافية والشعرية بجوائز وشواهد تقديرية. ليختتم اللقاء بصور جماعية تذكارية تجمع التلاميذ بأساتذتهم.

تكونت اللجنة المنظمة الساهرة على هذا العرس التربوي، من التلاميذ: يوسف بلفقيه، سميرة غرزة، أسامة أمزيل، ماجدة الملوكي، أسامة الدحماني، عمر أسكور، سعيد عليوا، إسماعيل بصبوص.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل كان من تقديم وتنشيط التلميذين: يوسف بلفقيه وماجدة الملوكي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...