*/

الرئيسية > news

اعتقال ابن مسؤول قتل سائق طاكسي

  • الجمعة 4 يوليو 2014 - 14:27

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية البرنوصي، بالدار البيضاء على محكمة الاستئناف، أمس الخميس 3 يوليوز، شابا من مواليد سنة 1985 على أنظار العدالة بمحكمة الاستئناف بتهمة قتل سائق طاكسي.
وحسب مصادر موقع “ماروك الآن”، فإن الشاب جرى اعتقاله في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، ليعترف أثناء التحقيق معه بارتكابه للجريمة، خاصة وأنه قد تمت معاينة بقع دم على ملابسه.
وحسب مصادرنا، فإن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالبرنوصي، قد توصلت بإخبارية مفادها تعرض سائق طاكسي للقتل، حيث انتقلت لعين المكان واستنفرت أجهزتها بشارع الزفزاف للبحث عن قاتل سائق الطاكسي المدعو “ب.ط” متزوج وله أبناء.
وبعد تحريات قامت بها، حيث عثرت على أداة الجريمة المتمثلة في سكين، واصلت البحث ليتم اعتقال الشاب المدعو “ح.ح” وهو من مواليد سنة 1985، وابن مسؤول أمني بولاية أمن الدار البيضاء، وصاحب سوابق عدلية.
وفي تفاصيل القضية، فإن الشاب دخل في خلاف مع سائق سيارة الأجرة الكبيرة، حين شك فيه هذا الأخير وطلب منه الجلوس في المقعد الأمامي بجانبه، غير أن الشاب لما تحول إلى جانبه دخل في نقاش معه وتبادلا السب قبل أن يستل سكينه من الحجم الكبير ويطعن السائق.
وأضافت مصادرنا أن الشاب حين جرى ايقافه من طرف دورية الأمن بالبرنوصي، كان في حالة ارتباك واضحة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...