*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إحالة سائق متهم بقتل مختل عقلي على النيابة العامة بامنتانوت

  • الإثنين 21 يوليو 2014 - 17:32

حسن الحسن – شيشاوة الآن

أحالت مصالح الدرك الملكي للمركز القضائي بسرية شيشاوة، المراكشي المتهم بقتل مختل عقلي في حادثة سير مميتة بجماعة المزوضية، على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت التي استمعت له في محضر قانوني، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية بالسجن المحلي بالأوداية بعد متابعته من طرف وكيل الملك بذات المحكمة بتهمة القتل في حادثة سير مع وجود نية الفرار وعدم تقديم المساعدة للضحية .
وتبعا لإجراءات البحث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بشيشاوة بخصوص هوية الشخص الذي قام بقتل مختل عقلي بعدما دهسه بواسطة سيارته يوم الخميس 17 يوليوز الماضي بالطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا بتراب الجماعة القروية المزوضية، فقد أفضت إلى معرفة الفاعل الحقيقي وكذا الكشف عن هوية الضحية .
وحسب معلومات توصلت بها الجريدة، أفادت أن مرتكب الحادثة سير التي أودت بحياة المختل العقلي يدعى “المهدي . ب” ويتحدر من مدينة مراكش، ويعمل سائقا بشاحنة من نوع “كونطير كيا” يستعملها لنقل الدجاج الأبيض، حيث قدم نفسه لمصالح الدرك الملكي بإلحاح من مالك السيارة الذي اكتشف الأمر، غير أن الفاعل أكد بمحضر الضابطة القضائية أنه قام بدهس شيء لم يتعرف على هويته خاصة وفترة الليل التي تزامنت مع وقوع الحادث، ليكمل طريقه إلى مدينة مراكش بعدما كان محملا بالدجاج، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت إلى حين تقديمه للعدالة .
وزادت ذات المعلومات، أن الضحية المختل العقلي يسمى قيد حياته “عبد الجليل . بوغبو” ويتحدر من منطقة تمصلوحت ضواحي مراكش، تم اكتشاف جتثه من طرف شقيقته التي أخبرت رجال الملكي بسرية شيشاوة بإخفاء عبد الجليل عن الأنظار ليلة وقوع الحادث، حيث تم نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بشيشاوة وتم التعرف على هوية شقيقها .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...