*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذه هي المشاريع المبرمج تدشينها بإقليم شيشاوة بمناسبة عيد العرش

  • الأربعاء 23 يوليو 2014 - 01:25

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

يعرف إقليم شيشاوة خلال يومي الخميس والجمعة القادمين تدشين عدة مشاريع، وذلك احتفالا بعيد العرش المجيد، حيث سيتم تدشين مشروع تزويد مركز سيدي بوزيد والدواوير بالماء الصالح للشرب، نفس الشئ سيعرفه مركز جماعة السعيداتوبعض الدواوير، وفي ذات اليوم الخميس 24 يوليوز سيتم وضع حجر الأساس لمشروع إحداث دار الطالبة بالجماعة القروية سيدي عبد المومن إضافة إلى تدشين الثانوية الاعدادية بذات الجماعة .

أما يوم الجمعة 25 يوليوز، تشهد الجماعة الحضرية لشيشاوة إعطاء انطلاقة أشغال إحداث مركز لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم إعطاء انطلاقة أشغال إحداث مركز لتأهيل وإدماج المرأة في وضعية صعبة، بالاضافة إلى إعطاء انطلاقة أشغال بناء الفاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة وجيش التحرير . وفي الأخير وتحديدا يوم الأاربعاء 30 يوليوز سيتم إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة الطريق الرئيسية بالمسيرة .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “هذه هي المشاريع المبرمج تدشينها بإقليم شيشاوة بمناسبة عيد العرش

  1. نعم لهذه المشاريع الا مشرووع المرأة في وضعية صعبة فهوخطير و لا يتماشى و خصوصيات شيشاوة نعم انه مشروع يؤسس لايواء نساء فشلن في حياتهن لظروف ما و بالتالي ستتكون عندنا نواة ل ….بشيشاوة لا قدر الله و في اطار مؤسسة …. المشروع ممول من المبادرة و من جمعيات عالمية خفية تعارض الدين الاسلامي و توفر مؤسسات لتشجيع ظروف تصعب وضعية المراة حتى تتمكن من ايوائها … شيشاوة لا تتفر على نساء في وضعية صعبة حتى اليةم و انتظروا في المدى القصير ملء هذه الدار بالعديد من النساء … نريد مراكز لتاهيل المراة الشريفة مثل دار للحرفة التقليدية او مجمع للصناعت النسائية او مؤسسات لتطوير مؤهلات المراة السوية المناضلة و لا نريد تصنيفات لاخواتنا و امهاتنا و زوجاتنا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...