*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن”تكشف هوية المسن الذي انتحر بعد سقوطه ب”مطفية”بأسيف المال

  • الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 20:13

حسن الحسن – شيشاوة الآن

كشفت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن المسن الذي أقدم على الإنتحار بعد سقوطه ب”مطفية” ممتلئة بمياه الأمطار بدوار “إفران” بالجماعة القروية اسيف المال، يدعى قيد حياته “الحسين . أ” يبلغ من العمر 79 سنة، وذلك في حدود الساعة الثامنة من مساء امس الثلاثاء 3 دجنبر، حيث تم العثور على جتثه هامدة بالمطفية من طرف أقاربه، ليتم انتشال الجثة من طرف افراد الوقاية المدنية، وأكدت ذات المصادر، أن الهالك يعاني اختلالات عقلية واضطرابات نفسية.

وتعود تفاصيل النازلة، حينما تم العثور على جثة مسن مزداد 1935  ب “مطفية” ليلة الثلاثاء 2 دجنبر، وذلك بدوار “إفران” بالجماعة القروية اسيف المال اقليم شيشاوة، واضافت ذات المصادر ان المسن أقدم على الانتحار بعدما سقط ب “المطفية” التي امتلأت عن اخرها بعد التساقطات المطرية، حيث لفظ انفاسه الأخيرة بداخلها في ظروف غامضة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط الى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث، حيث تم انتشال جثة الضحية من قعر “المطفية” من طرف عناصر الوقاية المدنية، ونقلها لمستودع الاموات بمدينة مراكش قصد التشريح الطبي وفق تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...