*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذا ما صودق عليه في دورة مجلس الجهة بحضور عامل إقليم شيشاوة بقلعة السراغنة

  • الإثنين 26 يناير 2015 - 16:50

مجلس-الجهة11-480x320

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

شارك عامل إقليم شيشاوة عبد الغني الصبار اليوم الاثنين 26 يناير في أشغال مجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز في دورته العادية لشهر يناير2015 الذي احتضنه مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة.

وصادق المجلس، الذي ترأس أشغاله احمد التويزي رئيس الجهة وحضره عبد السلام بيكرات، والي الجهة وعدد من عمال الأقاليم والأعضاء، بالإجماع على 15 مشروع اتفاقية شراكة. ومن بين المجالات التي تهمها هذه الإتفاقيات تبادل المعلومات البيئية وتحيين التقرير الجهوي حول الحالة البيئية بجهة مراكش تانسيفت، دعم الجمعيات المكلفة بتنظيم  المهرجانات الفنية والثقافية بأقاليم الجهة، إعداد الأشغال الطبوغرافية والفوتوغراميترية بالجهة، البرنامج الجهوي المتعلق ببناء وتهيئة وتجهيز دور الطالبة والطالب بأقاليم الجهة.

كما صادق المجلس على مشروع التعاون الدولي بين جهة مراكش تانسيفت الحوز وجهة ليموزان بفرنسا، وعلى مشروع تعديل كناش تحملات متعلق بتحديد شروط دعم الأندية والجمعيات والفرق الرياضية من طرف مجلس جهة مراكش تاسيفت الحوز. وصادق المجلي على مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول اقتناء سيارات مصلحة لفائدة الأمن الوطني بالجهة، ومشروع اتفاقية إطار للشراكة حول  اقتناء سيارات إسعاف لفائدة الوقاية المدنية بالجهة.

DSCN4868-426x320

كما عرفت دورة يناير لمجلس الجهة عرض مشروع الحساب الإداري لتدبير ميزانية الجهة عن السنة المالية 2014 للمناقشة والمصادقة عليه، وكذا عرض مشروع الحساب الإداري لتدبير الميزانية الملحقة لدار المنتخب التابعة لمجلس الجهة السنة المالية 2014 للمناقشة والمصادقة عليه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...