*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عبد الغني الصبارعامل الاقليم يجتمع بالمدير الجهوي للصحة بعمالة شيشاوة لتدارس إشكالات الصحة

  • الخميس 19 مارس 2015 - 22:29

11008838_526824827458513_475910891_n

توفيق عطيفي- شيشاوة الان

علمت” شيشاوة الان” من مصادر مطلعة أن لقاء جرى مساء أمس الأربعاء 18مارس، بعمالة اقليم شيشاوة، جمع عامل الاقليم عبد الغني الصبار بخالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة والمندوب الاقليمي للصحة الى جانب مدير المستشفى الاقليمي محمد السادس.

وكشفت ذات المصادر، أن اللقاء تمحور حول الوضع الصحي بإقليم شيشاوة، على ضوء الاختلالات التي رصدها المركز المغربي لحقوق الإنسان في تقريره السنوي حول الوضع الصحي بالإقليم، كما شدد عامل الإقليم في ذات اللقاء على ضرورة العمل وفي أسرع وقت لمعالجة الوضع الصحي بالإقليم، وخصوصا واقع المراكز والمستوصفات الصحية الواقعة في المناطق النائية.

واستهل الدكتور الزنجاري في كلمته ، شكر السلطات الإقليمية لما تبديه من عناية خاصة للواقع الصحي، وكشف المدير الجهوي في ذات اللقاء، أن إقليم شيشاوة يقع ضمن أولوياته الإستراتيجية على صعيد الجهة، وأضاف أنه سيقوم وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة والمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، بتشخيص الإمكانات والحاجات التي لا زالت المراكز الصحية بالإقليم وخاصة المستشفى الإقليمي يحتاج لها للنهوض به.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عبد الغني الصبارعامل الاقليم يجتمع بالمدير الجهوي للصحة بعمالة شيشاوة لتدارس إشكالات الصحة

  1. il faut l’avouer les dotations budgétaires des hôpitaux sont devenues importantes la problématique se situe au niveau de la gestion – il y a aussi un dysfonctionnement dégagé par le contraste flagrant entre le théorique et le pratique – le théorique relève parfois du virtuel trop de recommandations inspirées des systèmes de santé de l’occident et sont inadaptables à notre réalité

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...