*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن” تكشف اقوى رسائل الطالبي العالمي رئيس مجلس النواب بأمتوكة باقليم شيشاوة

  • الأحد 3 مايو 2015 - 00:12

turu

توفيق عطيفي/ بوجمعة أمغوس- شيشاوة الآن

اكد رشيد الطالبي العالمي في التجمهر الخطابي الذي نظم مساء اليوم السبت 2 ماي، برياض أمتوكة، أن الحزب ارتكب عدة اخطاء، وكشف انه منذ سنوات وهم في حوار مع الرحيمي للعودة الى ما وصفه بالحضن الطبيعي، وقال:”التجمع يحاول اليوم جمع أبنائه، الحزب ارتكب اخطاء ليس فقط في حق شخص علي الرحيمي بل في حق ساكنة شيشاوة”.

وأضاف أنه بالرغم من الفقر الذي تعانيه المنطقة فهي غنية بأخلاقها، وأوضح أن كل ما يهم حزبه هو مصلحة البلد، هذه الأخيرة التي اقتضت من حزب التجمع الوطني للأحرار في محطة من المحطات لما عرفت الحكومة التعثر، خصوصا بعد انسحاب حزب وصفه ب”المحترم” من الاغلبية المكونة للحكومة،  حيث خاض التجمعيين نقاشا داخليا ووضع بين خيار اعادة الانتخابات وخيار اكمال التجربة وكان قرار الحزب ايجابيا باختياره لخيار استكمال التجربة وفق تعبيره.

htiuo

وارتباطا بشأن الأغلبية الحكومية الحالية دائما، شدد العالمي أن حزب الحمامة لما دخل لتجربة الحكومة الحالية التزم بمبادئه ولم ينهج منطق “رجل داخل ورجل خارج التجربة”، وأكد أن الأغلبية الحالية تساند أحزابها بعضها البعض، وذلك  لإخراج المشاريع لمواجهة جميع الاشكالات المطروحة والاستجابة لهموم ومطالب الساكنة، وقال:”الملك يجوب المغرب طولا وعرضا ويدشن المشاريع، ويلزم المواطنين هنا ان يكونوا في مستوى عمل الملك”.

وارتباطا بالشأن الجهوي طالب العالمي المسؤولين الجهويين وعلى رأسهم عبد العزيز البنين بالعمل يدا في يد  للتعاون مع رؤساء الجماعات المحلية المنتخبين باسم الحزب، لإيصال هموم ومشاكل المواطنين الى المسؤولين.

كما دعا منتخبي حزب الحمامة بالوحدة وتجنب الخلافات التي لا تسهم في تقوية الحزب اقليميا.

وبخصوص الانتخابات المقبلة، أوضح أن المنتخبين التجمعيين الذين تولوا المسؤولية في جماعات تابعة الاقليم كانت لهم بصمات وفي مقدمتهم بادلة البشير على حد تعبيره في ذات اللقاء.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on ““شيشاوة الآن” تكشف اقوى رسائل الطالبي العالمي رئيس مجلس النواب بأمتوكة باقليم شيشاوة

  1. يبقى كسابقيه من اجل الحزب ومن اجل الولائم لا اقل ولا اكتر كل الأحزاب سواسية من اجل مصلحة خاصة بصحتكم العراضة
    براكا علينا من الزواق والنفاق لقيتو علمن ضحكوا
    شحال من مشروع جبتوا معاكم فهاد الزردة
    الله احييكم على خير ماكاين غير الكلام الاستهلاكي
    تفوت هده الفترة ديال الانتخابات ماكينش شي حزب غادي اعرف واش هده المنطقة موجودة على خريطة المغرب حتى الانتخابات الاتية وتبقى دار لقمان على حالها كن هاد الرحيمي بغا الخير المنطقة اشرط على المسؤولين اجيو اوقعو على مشاريع لهده المنطقة بدل الهرج او المرج والخوا الخاوي

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...