*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يوقف عصابة اجرامية تروج حبوب الهلوسة بعد الحصول عليها من الصيدليات بوثائق مزورة

  • الإثنين 18 مايو 2015 - 15:14

google_medium40

محمد أيت أوعلي- شيشاوة الآن

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لمجاط، قبل قليل من زوال اليوم الاثنين 18 ماي، من ايقاف عصابة لترويج الحبوب المهلوسة، وذلك عبر تزوير رخص الحصول على وصفات طبية خاصة بالمصابين بالاضرابات العقلية.

وبحسب مصادر خاصة ل”شيشاوة الآن”، فإن الأمر يتعلق بثلاث أشخاص، الاول يسمى (ح.م) من مواليد 1978 بأمزميز، متزوج واب لطفل، والثاني (أ.ز) من مواليد 1992 مزداد بمراكش وعازب والثالث يسمى(م.ر) مزداد سنة 1984 بمراكش وعازب.

وأكدت ذات المصادر أن الاشخاص الثلاث الموقوفين، حلوا بمزوضة صباح اليوم الاثنين، وقصدوا إحدى الصيدليات المتواجدة بالمركز وقدموا لمستخدمي الصيدلية ورقة تتضمن وصفات طبية بكل من( فاليوم) و(زبيام) وتتواجد بكل واحد منهما ثلاثين حبة، أي ما مجموعه ستون قرصا من الحبوب الخاصة بالأشخاص الذين يعانون من اضطرابات عقلية.

وقالت مصدر مطلع، أن العصابة الموقوفة تقوم بترويج هذه الحبوب بعد الحصول عليها من الصيدليات، وذلك بكل من مدينة مراكش وشيشاوة، كما انهم من دوي السوابق العدلية.

وجرى اعتقال افراد العصابة المذكورة، بعد أن أوقفهم خليفة قائد قيادة مزوضة وعنصرين من القوات المساعدة بعد مشادات ومقاومة ابداها الموقوفين في وجه ممثلي السلطات المحلية، هذه الاخيرة التي استطاعت القبض عليهم والاحتفاظ بهم في مقر القيادة، الى أن وصلت عناصر الضابطة القضائية لدرك محاط الذين اقتادوهم الى جانب مستخدم بذات الصيدلية الى مركز الدرك بمجاط، وفتحت تحقيقا في الموضوع في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...