*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..البرلماني رابح يعتذر رسميا عن قيادة لائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجهوية بإقليم شيشاوة

  • الجمعة 7 أغسطس 2015 - 12:45

حسن الحسن- شيشاوة الآن
كشفت مصادر حزبية جهوية من داخل حزب اخوان عبد الاله بنكيران لٍ”شيشاوة الآن”، أن البرلماني عبد الرحمان رابح وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة، في الانتخابات الجماعية التي ستجرى يوم 4 شتنبر، قدم رسميا اعتذاره للإدارة المركزية للحزب بخصوص ترشيحه كوكيل للائحة الحزب بإقليم شيشاوة.
وفي اتصال ل”شيشاوة الآن”، بالبرلماني رابح، أكد صحة الخبر، وحول الأسباب التي دفعت به الى الاعتذار، كشف أن كثرة مسؤولياته داخل الحزب، و “لا أتوفر على الوقت والجهد الكافيين للجمع بين هذه المهام والمسؤوليات” هي التي تقف وراء هذا الاعتذار وفق تعبيره.
وحول الدوافع الأخرى، أوضح رابح، أن من بين الأسباب كذلك الرغبة في فسح المجال أمام مجموعة من الأسماء القيادية من داخل حزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة، لممارسة وتدبير الشأن العام، وكتوجه استراتيجي كذلك لتوسيع قاعدة القياديين داخل الحزب بالإقليم، والتعاون كل من موقعه لخدمة الصالح العام وحتى لا تتركز كل المسؤوليات في يد شخص واحد أو أشخاص معينين كما هو عليه الأمر داخل بعض الأحزاب التقليدية.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “سكوب..البرلماني رابح يعتذر رسميا عن قيادة لائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجهوية بإقليم شيشاوة

  1. خيرا ما فعل سي البرلماني حتى لايظهر اندثار شعبية حزب العدالة الذي يحضى بتقدير جل احرار شيشاوة الذين يحبون الخير لهذه البقعة العزيزة ولكن تسلط الكتيبة النقابية على تسيير شؤون الحزب هو سبب ابتعاد جل المتعاطفين مع الحزب خاصة بالمزوضية وشيشاوة وسدي المختار . يجب ان تعرف الكتيبة النقابية ان لانتائج تذكر ما دامت مستحوذة على الحزب واذا كانوا يؤمنون بمرجعية الحزب فالرسول الكريم لعن من ام القوم وهم له كارهون.
    ان مستقبل الحزب بين ايديهم الى الحضيض . بعد ان كان معادلة صعبة لدى الفرقاء السياسيين فنتائج اغرف المهنية ليست ببعيدة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...