*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..سقوط أستاذ مغمى عليه بنيابة شيشاوة

  • الخميس 1 أكتوبر 2015 - 18:09

سمير الخصاصي- شيشاوة الان

علمت “شيشاوة الان” من مصادر مطلعة، ان أستاذا للتعليم الابتدائي (مزدوج) سقط مغمى عليه امام مكتب النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمقر النيابة بمدينة شيشاوة، قبل قليل من مساء اليوم الخميس فاتح أكتوبر، بعد تماطل الادارة عن استقباله للنظر في ملفه الصحي والاجتماعي.

هذا وفور توصلها باخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان، وتم نقله على وجه السرعة الى مستععجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية، سيما وانه يعاني من أمراض مزمنة.

وبحسب ذات المصادر، فان الاستاذ المعني ظل منذ الساعة الثانية بعد الزوال وهو ينتظر مقابلة احد المسؤولين بالنيابة الى حدود الساعة الخامسة والنصف وهي ساعة سقوطه بسبب انهيار عصبي شديد بحسب ذات المصادر دائما.

والى ذلك، يتواجد في هذه الأثناء  وفد من مسؤولي نيابة التعليم بشيشاوة للوقوف على الحالة الصحية للاستاذ المغمى عليه بتعليمات من نائب التعليم بشيشاوة.

يذكر ان الاستاذ كان يدرس باعدادية الحي الحسني في وضعية تكليف بسبب ملف صحي، وقدم في الموسم السابق ملفا صحيا للوزارة المعنية وتمت تلبية طلبه بتعيينه داخل بلدية شيشاوة، الا انه فأجبته النيابة الإقليمية بتعيين خارج بلدية شيشاوة، مما يسائل عن جدوى معالجة الملفات الصحية وطنيا ان كان التلاعب فيها محليا؟ يتساءل مصدر نقابي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..سقوط أستاذ مغمى عليه بنيابة شيشاوة

  1. العببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببث أصبح قاعدة في هذه النيابة التي تسير من طرف مسؤول متعجرف بالموارد البشرية.كان مختبئا عندما كان النائب السابق. لأن هذا الأخير همشه و ألزمه مكتبه لدرجة أنه كان لا يعلم ما بحيط به. اليوم أحاط نفسه بمجموعة تسبح بحمده من نفس الإنتماء تعامل الشغيلة معاملة العبيد بحقول القطن أيام زمان …
    لن يصلح الأمر حتى تغادر هذه الوجوه النيابة و اسألوا أهل … إن كنتم لا …

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...