*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بركات الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية..”مشاركتنا في مسيرة الرباط لها معنى واحد هو اعادة بان كي مون الى سكة حياد الهيئة الأممية”

  • الأحد 13 مارس 2016 - 21:18

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أبرز محمد بركات الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة، أن مشاركة مناضلات ومناضلي ومتعاطفي حزب العدالة والتنمية، في مسيرة الرباط التاريخية، تأتي استجابة لنداء الوطن أولا، ولبلاغ الأمانة العامة للحزب، هذا الأخير الذي عبأ أعضائه للخروج في مسيرة الأحد.
واعتبر الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، أن مناضلي الحزب، سيبقون مستمرين في دعم القضية الوطنية الأولى والعادلة، والتي يستحضرها الحزب في أدبياته السياسية. واستحضر بركات في هذا السياق مجموعة من المحطات التي قادتها شبيبة الحزب في وقت سابق للتعبئة للوحدة الوطنية وتنشئة وتعريف المواطنات والمواطنين، بمستجدات الوحدة الترابية، وذلك في الحملة الوطنية “فداك وطني”، التي تم فيها مقاربة الوحدة الترابية، وذلك في سياق الأدوار المنوطة بالأحزاب السياسية والهيئات النقابية وهي تأطير المغاربة للتعريف بقضيتنا العادلة والمشروعة. مجددا بدوره استنكاره الشديد للتصريحات الغير المفهومة لأمين عام هيئة الأمم المتحدة بان كي مون وتحركاته المعادية والمستهدفة للصحراء المغربية.
وقال بركات، بأن كلمة الأخ الأمين العام عبد الاله بنكيران، في اجتماع الأمانة العامة بداية الاسبوع الجاري، قالت وأوفت ونقلت الموقف الرسمي لحزب العدالة والتنمية، وكذا كلمته في مجلس النواب في اجتماع الغرفتين كرئيس للحكومة، والتي نالت قبولا لدى البرلمانيين والمستشارين وهو ما عبرت عنه تصفيقاتهم الطويلة والحارة، مما يعكس وحدة المغاربة وتركهم للاختلافات السياسية جانبا كلما حضرت قضية الوحدة الترابية أو حاولت اية جهات النيل منها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...