*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمداح القيادي في حزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة..”تصريحات كي مون متهورة ويريد بها مغازلة جنرالات العسكر الجزائري “

  • الأحد 13 مارس 2016 - 22:49

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أكد حميد أمداح النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي بشيشاوة والمستشار الجماعي بجماعة مجاط في اتصال بجريدة “شيشاوة الآن”، أن العاصمة الرباط شهدت، صباح اليوم الأحد 13 مارس، ملحمة كبرى وتجمع بشري كبير رد من خلالها المغاربة على تصريحات صادرة من أمين عام “متهور” للأمم المتحدة عبرت فيها ملايين الجماهير عن غضبها وشجبها لوصفه الوضع في الصحراء المغربية ب”الاحتلال”.
وقال:” نحن كذلك ومن شيشاوة وعلى غرار باقي المدن والقرى المغربية لبينا نداء الوطن وانتقلنا بوفد هام فاق 2000 مشارك غاضب إلى مدينة الرباط حاملين لافتات تدين وبشدة التصريحات المستفزة والمنحازة لخصوم وحدتنا الترابية”.
وأضاف:” أقول للأمين عام بان كيمون تصريحاتك لا تهمنا، نحن في صحرائنا أبيت أم كرهت، نحن جنود مجندين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، نفديه بأرواحنا ومستعدين للتضحية بالغالي والنفيس للدفاع عن وحدتنا الترابية ومغربية صحرائنا”.
وحمل القيادي في حزب العدالة والتنمية الذي يقود الأغلبية الحكومية، في ذات التصريح، كامل المسؤولية للأمين العام للأمم المتحدة، لما قد يترتب عن تصريحاته التي وصفها ب “المتهورة والمستفزة “، والتي حاول من خلالها مغازلة جنرالات العسكر الجزائري خصوم وحدة المغرب واستقراره وليس الشعب الجزائري الذي قال عنه، أنه شعب طيب وتربطه بالمغرب أواصر الأخوة والجوار.
وانهى امداح تصريحه، بالشكر الموصول لكل أبناء اقليم شيشاوة المشاركين بنظام وانتظام في المسيرة الناجحة بكل المقاييس على حد تعبيره دائما.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...