*/

الرئيسية > أخبار المغرب

“حيحية” مستشار “بامي”وصعوده فوق طاولة الإجتماع تقوده للمثول أمام لجنة الأخلاقيات داخل الحزب

  • الثلاثاء 10 مايو 2016 - 16:18

في مُحاولة لحزب الأصالة والمُعاصرة لإحتواء تداعيات لما فعله مستشار الحزب هشام المازي بجماعة مرس الخير، تم إستدعائه للمثول أمام اللجنة الوطنية للأخلاقيات خلال الأسبوع المُقبل.
وحسب ما نشرهُ الموقع الرسمي لحزب “البام” مساء البارحة، فإن لجنة اللأخلاقيات قد إستدعت هشام المازي، للمثول أمامها على خلفية صعُوده على طاولة الإجتماع أثناء قراءة برقية الولاء للملك محمد السادس عند ختام المجلس.
وكشفت مصادر مقربة أن سبب الشجار عائد لخلاف “شخصي” بين المستشار وبين رئيسه محمد القدوري، لأنه لم يٌفوت للمشتشار تدبير “الباركينغ السيارات” خلال مهرجان التبوريدة الذي نظمتهُ الجماعة.
هذا وقد تلقى فريق مُستشاري البام الذي يبلُغ عددهم 21 فرد، توصية بعدم نشر محضر إجتماع المجلس، وأن هشام المازي المُلقب بميزو، بعد أن إنتهت “المشادات الكلامية” بينه وبين الرئيس والكاتب العام في الدورة، قد طلب بعدم تسجيل ما فعله في المحضر الرسمي للجلسة.
وأضافت ذات المصادر، أن المشادة الكلامية بين المستشار الجماعي والرئيس والكاتب العام للمجلس، إنطلقت عند بداية قراءة البرقية، فهددهم بالصعود على طاولة الإجتماعات، وبعد أن أجابوه “إلا كنتي راجل طلع” فصعد، وبدأ في الصُراخ في وجه رئيسه من البام، بدون تدخُل من السلطات الوصية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...