*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وكيل الملك بابتدائية امنتانوت يقرر متابعة نجل مستشار جماعي ببوابوض في حالة اعتقال والمتابعة في حالة سراح لابنه الثاني وصهره

  • الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 17:52

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
قرر وكيل الملك بابتدائية امنتانوت، قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 7 دجنبر، اعتقال المسمى ( محمد. أ) نجل المستشار الجماعي عمر أمين عضو الغرفة الفلاحية لجهة مراكش اسفي، وذلك من اجل تهمة تخريب ممتلكات جماعة بوابوض والضرب الجرح بعد تقديمه من قبل درك مركز تولوكلت، بخصوص ما بات يعرف لدى الرأي العام المتوكي ب”الاعتداء على الفاعل الجمعوي محمد الشابي رئيس جمعية أربعاء متوكة للتنمية والتضامن”.
وبحسب ذات المصادر، فإن وكيل الملك قرر متابعة شقيق الظنين وصهره المسمى (ابراهيم.أ) في حالة صراح من أجل المشاركة في ذات الأفعال الجنحية المذكورة.
هذا وتعود تفاصيل القضية الى يوم الأحد 9 أكتوبر الماضي، بعد أن وقعت مشادات كلامية تطورت الى أعمال عنف بين تيار عمر أمين المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري وبعض الموالين لتيار عمر ازناك المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد يومين من ظهور نتائج الانتخابات التشريعية.
والى ذلك فمن المنتظر ان تنطلق أطوار المحاكمة ابتداء من الأسبوع الأخير من هذا الشهر، بعد استكمال التحقيق في الملف والاتهامات الموجهة للمتهمين الثلاثة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...