*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..أمن امنتانوت يوقف بقالا بتهمة ترويج “القرقوبي” والتغرير بقاصر

  • الخميس 4 يناير 2018 - 19:10

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
أوقفت عناصر الضابطة القضائية لأمن إمنتانوت، ليلة يوم أمس الأربعاء 3 يناير، بقالا بحي إزوران بتهمة الاتجار وترويج حبوب الهلوسة من نوع “اكستازيا” في المدينة.
وكشفت مصادر خاصة للجريدة، أن الشخص الموقوف والبالغ من العمر 25 سنة، ضبطت لديه العناصر الأمنية أثناء مداهمة محله التجاري المختص في بيع المواد الغذائية بالتقسيط، قاصرا تبلغ من العمر 17 سنة و 10 حبوب الهلوسة المتبقية من الكمية التي يروجها.
وأضافت، أن اعترافاته الأولية، أوصلت الضابطة القضائية إلى الجهة التي تزوده بهذه الحبوب، والتي لم تكن سوى ابن عمته القاطن بمدينة الرباط، وأن له زبناء من كل الفئات العمرية غالبيتهم قاصرين وتلاميذ يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية المتواجدة بالمدينة والمراكز القريبة منها، حيث يبيع الحبة الواحدة ب 70 درهما.
والى ذلك اقتادت عناصر الأمن الوطني الشخص الموقوف والقاصر إلى مفوضية الشرطة، للتحقيق مع الأول من أجل تهمتي الاتجار وترويج حبوب الهلوسة والتغرير بقاصر وأخذ أقوال الثانية، في انتظار الوصول الى ابن عمة البقال باعتباره الجهة المتهمة بتزويد الموقوف بهذه السموم وتقديمهم سويا أمام النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “سكوب..أمن امنتانوت يوقف بقالا بتهمة ترويج “القرقوبي” والتغرير بقاصر

  1. السلام عليكم ورحمة الله وشكرا لكل غيور حقيقي واعلامي حر وموضوعي واتمنى ان يتم نشر تعليقي كمتتبع بعيد من كندا وابن امنتانوت اصلي وافيف حيقي. لا يسعنا الا التاسف على واقع واصداء امنتانوت التي تمنينا الرجوع اليها واقناع العديد من المستثمرين الشباب ولكن واقعها المر ومن يدعون تسييرها ومن يدعون المعارضة ويستعملون ادوية الضعفاء للانتخابات ولا يهمهم الا المأرب الشخصية واغتنام ما يعتبرونه فرصة للاغتناء كما فعل السابقون منذ اكثر من 60 سنة وامنتانوت بقرة حلوب يتناوب عليها عديمي الضمير. فكيف لشخص لم يتمم دراسته وكان العربي اوسعيد استاذه والكاحيا والحشيش كل حياته ان ينمي او يطور الا وضعه المادي ويذخل 3 افراد من اصهاره لشركة النظافة التي تعطيه شهريا مبالغ خيالية ناهيك عن العمران والمقاولين المقربين وهمزات البناء العشوائي هو ورضوانه وشتيوي ومجيد. امنتانوت في امس الحاجة للغيورين الحقيقيين وليس مرتزقة بدون شغل

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...