*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد.. اعتقال متزوج تسبب في كسر يد ممرضة بجماعة اشمرارن

  • الجمعة 18 يوليو 2014 - 20:33

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لامنتانوت، شخص متزوج وله أبناء، قام بالإعتداء على ممرضة تعمل بالمستوصف القروي “الرباط إداومرزوك” المتواجد بتراب الجماعة القروية اشمرارن دائرة امنتانوت، وذلك بعد أن تقدمت الضحية بشكاية في الموضوع لمصالح الدرك الملكي تفيذ أنها تعرضت للاعتداء بالضرب والرفس نتج عنه كسر على مستوى اليد اليسرى .

وقد علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن سبب الخلاف بينهما يعود إلى بداية الأسبوع الجاري، حينما طلب منها المشتكى به وصفة طبية لابنه المصاب بلسعة عقرب، دخل بعدها في مشاذاة كلامية حادة،  جعلته يثور في وجه الممرضة وينهال عليها بالضرب بواسطة “حجرة” .

وإلى ذلك، فقد استمعت عناصر الدرك الملكي للمتهم في محضر قانوني بالمنسوب إليه بتعليمات من النيابة العامة، إلى حين تقديمه للعدالة لكي تقول كلمتها في الموضوع .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد.. اعتقال متزوج تسبب في كسر يد ممرضة بجماعة اشمرارن

  1. Cette infirmière a été agressée par ce personnage malintentionné au moment ou elle exerce ses fonctions. Il mérite une condamnation exemplaire car la plupart des infirmières sont étrangères à cette région et ne savent même pas discuter en berbère avec ses habitants. Les responsables locaux doivent assurer la sécurité de ces infirmières qui travaillent souvent isolées

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...