*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطيير.. هؤلاء يفطرون جهرا في رمضان بجماعة سيدي المختار

  • الإثنين 21 يوليو 2014 - 18:33

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن مجموعة من الأشخاص يجاهرون الإفطار خلال هذه الأيام من شهر رمضان بجماعة سيدي المختار، حيث يقومون بتدخين السيجارة نهارا قرب المجزرة الجماعية البعيدة عن أعين الناس، وأضافت ذات المصادر أن جلهم يمتهنون السرقة بمركز سيدي المختار خلال الفترة المسائية من هذا الشهر المبارك . كما استغرب عديدون من غياب دوريات الدرك الملكي بهذه الاماكن المشبوهة، متسائلين في ذات الوقت عن مهام عنصرين من الدرك الملكي ينتمون لكوكبة الدراجات النارية بسرية شيشاوة للدور المنوط بهم، حيث يرابضون بمقر الدرك الملكي بسيدي المختار إلى حين اقتراب وقت الإفطار ليعودو أدراجهم إلى مدينة شيشاوة، دون أن يكلفوا أنفسهم المهام المنوط بهم والقسم الذي أدوه من أجل خدمة الوطن، كل هذا أمام أعين المسؤولين .

ومعلوم أن القانون الجنائي المغربي في فصله ال 222 يتحدث عن أن “كل من عرف باعتناقه الدين الإسلامي، و تجاهر بالإفطار في نهار رمضان، في مكان عمومي، دون عذر شرعي، يعاقب بالحبس من شهر إلى ستة أشهر و غرامة من اثني عشر إلى مائة و عشرين درهما”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “خطيير.. هؤلاء يفطرون جهرا في رمضان بجماعة سيدي المختار

  1. ما تحتاجه سيدي المختار هي دوريات امن و ليس دوريات الدرك الملكي المكون حربيا نحن نعرف الامكانيات المحدودة و المهام المتعددة التي توكل لجهاز الدرك و اعتقد ان شرطة القرب وحدها القادرة على فك العزلة على منطقة عزيزة على طل شيشاوي

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...