*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جرار يفتقر للإنارة يتسبب في حادثة سير ويعرقل حركة السير لأزيد من ساعة ونصف بمزوضة وقائد القيادة يتدخل لتنظيم حركة المرور

  • الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 23:55

محمد أيت أوعلي- شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر محلية بمزوضة، أن حادثة سير وقعت قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 11 غشت، على مستوى طريق سيدي احمد واعلي قرب دوار العريبي الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة مزوضة، وذلك بعد أن اصطدمت سيارة من نوع “كاط كاط” بجرار يفتقر للإنارة كان يحمل شحنة من التبن.
واضافت ذات المصادر، أن سائق الجرار أصيب اصابة خطيرة على مستوى الرأس والأطراف، فيما أصيب شخصين كانا على متن السيارة المذكورة اصابات وصفت بالمتفاوتة الخطورة.
والى ذلك، وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية في شخص قائد قيادة مزوضة وخليفته، الى مكان الحادث، لإسعاف الجرحى، حيث جرى نقلهم الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش.
وتسبب الحادث، في قطع الطريق في وجه المارة لمدة ساعة ونصف، مما اضطر معه قائد قيادة مزوضة وخليفته الى التدخل وتنظيم حركة المرور وكذا التنسيق مع المصالح المختصة لنقل المركبتين واعادة الحياة الطبيعية للطريق، بعد القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحوادث.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

4 thoughts on “جرار يفتقر للإنارة يتسبب في حادثة سير ويعرقل حركة السير لأزيد من ساعة ونصف بمزوضة وقائد القيادة يتدخل لتنظيم حركة المرور

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...