*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..ابتدائية امنتانوت تدين “شقيق” رئيس جماعة ايدويران بثلاثة سنوات حبسا نافذا بتهمة النصب+ التفاصيل

  • الأربعاء 25 مايو 2016 - 08:11

حياة الوكيلي – شياشوة الان 
قضت الغرفة الجنحية التلبسية للمحكمة الابتدائية بامنتانوت وهي تبث في الملفات المعروضة أمامها، يوم أول امس الاثنين 23 ماي، بادانة “ايدار.ا” شقيق رئيس جماعة ادويران، بثلاثة سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 300 درهم، بعد ان تابعته النيابة العامة بتهمة النصب والاحتيال.
وتعود تفاصيل القضية الى بداية شهر ماي الجاري، حيث تمكنت عناصر الأمن الوطني بامنتانوت من اعتقال شقيق رئيس جماعة ادويران بتهمة النصب، بعد أن تمكن من الايقاع بعدد من الضحايا في شراك نصبه، بادعائه امتلاكه للنفوداخل أجهزة المحكمة من أجل التدخل لفائدتهم لدى أحد القضاة في ملف رائج أمام المحكمة، وهو الخبر الذي أوصله الضحية لمسؤول بذات المحكمة ،حيث تم نصب كمين محكم للجاني ليتم ضبطه متلبسا بتسلم مبلغ نقدي كعمولة.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “حصري..ابتدائية امنتانوت تدين “شقيق” رئيس جماعة ايدويران بثلاثة سنوات حبسا نافذا بتهمة النصب+ التفاصيل

  1. فعلاً إن الله عز و جل يمهل ولا يهمل.
    أيت البشير ايدار أخ أيت البشير حسن !!! . عائلة معروفة منذ القدم بالنصب و الإ حتيال . سكان زنادة أدرى بتاريخ هده العائلة، لكن لا حياة لمن تنادي في إيدويران كيف لهم أن صوتوا على نصاب أخ نصاب؟
    كيف” لبعض” الشباب “شبه” مثقف أقول “شبه” لأنه تافه و مغفل وبعيد كل البعد عن الوعي و يؤمن بالقبلية و ليس المصلحة العامة و “البعض” لأنه لا ينطبق على كل شباب إيدويران كيف لهؤلاء المغفلون تأييد النصابون و المرتشون أمثال حسن، حميد، نعيمة و ميلود…الغارقون في المحاكم فيما اقترفوه من جرائم مالية و نصب و تزوير … و بالمقابل يعارضون أناس نزهاء؟
    أتمنى من العلي القدير أن يتم تأكيد هده العقوبة و أن تتم محسابة أخيه في القريب عما اقترفه من جنح و جرائم مالية معروضة على المحاكم .
    شباب شبه مثقف لا يفرق بين النصاب لأنه يبتسم لهم دائما و يوهمهم بأشياء لا يصدقها إلا التافهون و بين أناس لا يكدبون ولا يخافون في الله لومة لائم

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...