*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فيديو..مركوك مدير ثانوية ابن العربي التأهيلية بشيشاوة:”نطمئن الأباء بأن الامتحانات ستجرى في موعدها المحدد والجهات المختصة مطالبة بالمسؤولية”

  • الأربعاء 25 مايو 2016 - 13:56

عدسة شيشاوة الان 

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=rbJHQ8UGzII[/youtube]

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

5 thoughts on “فيديو..مركوك مدير ثانوية ابن العربي التأهيلية بشيشاوة:”نطمئن الأباء بأن الامتحانات ستجرى في موعدها المحدد والجهات المختصة مطالبة بالمسؤولية”

  1. لا احد يمكن ان يجادل او يشك في قيمة هذا الاستاذ المحترم في شيشاوة نهائيا، يكفي حضوره لتحضر المصداقية هو استاذ عزيز على الجميع…

  2. أصبح مصطلح إسم جماعة سيئة الذكروهي جماعة إرهابية يتم تداوله على صفحات هذه الجريدة النزيهة التي نعتبرها أكبر من أن تذكر فيها هذه الجماعة بل أكثر من ذلك أن حتى أصدقاء هذ الجريدة والدين يدونون تعليقاتهم يتم نعتهم بمنطق هذه الجماعة رجاء فنحن نحاول أن لانتفرج حتى على التلفاز لكي لانسمع هذا لاسم فاحترموا هذه الجريدة فهي الملجأ الذي تبقى لنا لنعبر فيه عن آرائنا لكن دون أن نجرح مشاعر الآخرين

  3. صاحبة التعليق المعنون باسم جماعة إرهابية سيئة الذكر ليس المرة الأولى التي ينعت بها المدونون بهذا النعت فقط عندما نريد أن نرد علينا أن نقرأ التعليق بتمعن ونحلله ونستوعبه إد ذاك نكتب لكن أن يطلق رجل التعليم العنان للسانه ويوزع النعوت والشتائم في محلها وفي غير محلها فهذا أمر فيه نظر بل أكثر من هذا أن رجل تعليم ينعث آخر بالسوء ويصنفه ضمن خانة الارهاب دون أن يعرف عنه أي شيء فهذا شيء عجيب ,نعود ونقول للجميع إن أغلب المناضلين الذين خرجوا للإحتجاج هم شرفاء وخروج الرجل الدي يتحدث في الشريط شرف للجميع ولأي شخص مهما كان أن يكون هذا الرجل في صفه ومن يقول عكس هذا الكلام فاليسمح لي . ملاحظة أخرى حذاري من الكلام الذي يتم ترويجه أن الذين خرجوا هم المفسدون أوغيرهم نقول إن كان كل الذين خروا مفسدين فاليحيا الفساد وليسقط عكس الفساد…….

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...